حريق مصنع كيماويات الخانكة.. الحماية المدنية تدفع بـ15 سيارة إطفاء

حريق

دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق اندلع داخل مصنع للكيماويات والصابون بمنطقة أبو زعبل التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث بدأت قوات الإطفاء بـ6 سيارات، قبل تعزيزها ليصل العدد إلى 15 سيارة لمواجهة الحريق الهائل.

كما دفع فرع هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق، تحسبًا لوجود أي حالات طارئة أو نقل مصابين إلى المستشفى، فيما لم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق كبير داخل مصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل بدائرة مركز شرطة الخانكة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، وجارٍ تكثيف الجهود للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق والمنشآت المجاورة.

وبالفحص والمعاينة الأولية تبين نشوب الحريق داخل مصنع للكيماويات والصابون بمنطقة أبو زعبل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.